شركات استضافة

افضل 10 شركة استضافة

اذا كنت تريد انشاء موقع علي الانترنت فانت في حاجة الي دومين مدفوع واستضافة , هناك الكثير من شركات الاستضافة والتي تقدم كم هائل من خطط الاستضافة منها البسيطة والسحابية و المشتركة , وعليه لابد لك ان تختار افضل شركة استضافة.

في هذه المقالة ساقدم لك افضل 5 شركة استضافة من حيث السرعة والسعر وسهولة الاستخدام فجميع هذه الشركات المميزة مناسبة للمبتدئين واسعارها في المنتاول.

1- شركة site guard

مميزة جدا ويستخدمها الكثير من المواقع والشركات العالمية, معتمدة رسمياً من WordPress تقدم استضافة سحابية بمنصة جوجل كلاود وحدات تخزين من نوع SSD من Google مجاناً, شبكة CDN وشهادة SSL ,خدمة عملاء مميزة و ذو خبرة طويلة ضمان استرجاع المال خلال 30 يوم.

2- شركة نيم شيب

شركة مميزة و اسعارها مناسبة جدا وفي المتناول مناسبة للمبتدئين , موقعنا نبذة مستضاف علي هذه الشركة بسعر يبدا من 3,3 دولار للشهر ما يميز الشركة هو ان الحماية مجانية وتحصل عليها بمجرد شراء دومين او استضافة انصحكم بهذه الشركة فهي مميزة جدا وانا شخصيا استضيف موقعي علي سريفرات هذه الشركة السريعة.

3- شركة blue host

غنية عن التعريف اسعارها عالية بعض الشي لكن مميزة من حيث الامان والسرعة , ولها خبرة طويلة فيما تعلق بالاستضافات وحجز الدومينات.

4- شركة hostinger :

من افضل شركات الاستضافة تقدم خدمات سحابية مميزة جدا ولها العديد من الخدمات الاخري لها عدد من السيرفرات الموزعة حول العالم مما يجعلها اسرع في جلب بانات المواقع عند تحمي الصفحات انصح ايضا بحجز دومين من هذه الشركة.

5- شركة dream host

معتمدة رسميا من ووردبرس لها سمعة جيدة في حجز الاستضافات والدومينات للمواقع تتميز بالسرعة والامان.

ختاما تناولنا اهم وافضل 5 شركات استضافة مناسبة للمبتدئين اذا كنت تفكر في حجز استضافة او شراء دومين انصحك باختيار اي من هذه الشركات فهي الافضل وعن تجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى