التجارة الالكترونيةالربح من الانترنت

تجربتي مع كاش يو اسوء محفظة الكترونية

معروف ان كاش يو من وسائل الدفع الاكتروني في الخليج العربي وشمال افريقا فمن خلالها تستطيع الحصول علي بطاقة ماستر كارد تدفع من خلالها في اغلب مواقع التجارة الالكترونية علي مستوي العالم.

تجربتي مع كاش يو

جربت الكثير من طرق الدفع الالكتروني مثل فودافون كاش , بايير , بايزر, قوقل بي , علي اكسبريس …الخ لكن للامان لم اجد اسواء من كاش يو كوسيلة دفع.

الدعم الفني سيء وبطيء جدا ولا يردون عليك الا بعد خراح روح انا لا الومهم علي الدعم الفني السيء انا الومهم علي مواصلة ما هو سيء من دون تطوير فحتي اذا كنت سيئا اليوم لابد ان تتحس للغد.

ايضا ما اعيبه علي كاش يو عند تسجيل حساب جديد تستغرق رسالة الهاتف التي تستخدما لتفعيل الحساب زمن طويل جدا يصل حتي 24 ساعة واكثر ما هذا يا كاش يو انتم شركة رائدة جدا ومر عليها الكثير من الزمن لكن خدماتكم لم تطور مع مرور الزمن.

اشتكي الكثير من السودانيين من حرهم من خدمة كاش يو بعد ان كانت متاحة لهم ولديهم رصيد في حساباتهم لم يستطيعوا سحبه من المحفظة وو امر معيب جدا فاذا اردت انهاء خدماك في بلد ما عليك باعطاء اصحاب تلك البلد خقوقهم.

الان اترككم مع بعضا التعليقات والتقييمات علي قوقل بلي انظروا الي اراء المستخدمين عن التطبيق وخدمات كاش يو

ختاما اتمي من كاش يو ان تقوم بتطوير وتجويد خدماتها خصوصا انها تستهدف سوق كبير جدا مثل شمال افريقيا و الشرق الاوسط , وفي نظري هي قادرة علي تعديل كل هذه العيوب والانطلاق في حلة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى