شروحات الانترنت

تحميل فيديوهات الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل بدون برامج

في هذه المقالة ساشرح لك طريقتي المفضل لتحميل فيدوهات الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل باسهل طريقة وبدون برامج خاصة وان برنامج internet download manager يحتاج كل مرة الي تفعيل وتحديث وشراء.

1- قم بالتوجه الي الفيديو الذي تريد تحميله من علي الفيس بوك ثم انسخ رابط الفيديو بالضغط علي الثلاث نقاط اعلي يسار الفيديو كما بالصورة التالية:

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل بدون برامج
fbdown
موقع fbdown

3- بعد ذلك يظهر لك الفيديو المراد تحميله تضغط علي الخيار رقم واحد اذا كنت تريد تنزيل الفيديو بجودة متوسطة , او تضغط علي الخيار 2 اذا كنت تريد تحميل فيديو الفيس بوك بجودة عالية وسيتم تحميل الفيديو مباشرة كما بالصورة :

موقع fbdown لتحميل الفيدوهات من الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل بدون برامج

في حالة الضغط علي الخيار الاول سيتم تحميل الفيديو من الفيس بوك لهاتفك او كمبيوترك مباشرة, اما في حالة اختيار الخيار الثاني سيظهر لك اعلان تقوم باغلاقه وبعدها سيتم تحميل الفيديو مباشرة.

اخيرا في حالة لم تفهم الشرح الفيديو التالي من قناتنا علي اليوتيوب يوضح لك كيف تقوم بتحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر او الموبايل مجانا وبدون برامج وبكل سهولة.

تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

ختاما هذه هي افضل طريقة لتحميل فيدوهات الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل بدون برامج وفي 3 خطوة فقط , لان اغلب برامج التحميل لست مجانية وتحتاج الي تحديث او شراء بمجرد انتهاء المدة التجريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى