تطوير الذاتكتب

كتاب فن التفاوض كتاب من عالم اخر

‫كل ما تفعله في الحياة سيمر بعملية تفاوض , عملك, زواجك, احلامك, مستقبلك ستجد نفسك في تفاوض مستمر مع الحياة فاذا تمكنت من التفاوض بصورة جيدة واختيار افضل الخيارات المتاحة امامك ستصبح حياتك اسهل وافضل لان التفاوض في مضمونه هو اختيار افضل خيار بناءا علي الظروف المتوفرة في تلك اللحظة.

ساعدني هذا الكتاب كثيرا في تحديد وظيفي التي اعمل بها الان فقد قمت بقراء هذا الكتاب قبل ان احدد اي الوظائف افضل بالنسبة لي وبعد تفاوض كبير مع نفسي ومع الاخرين توصلت الي وظيفة التي اعمل بها الان وانا صراحة مرتاح جدا في هذه الوظيفة.

الكتاب به الكثير من الفصول التي تشرح لك كل مهارات التفاوض والتكتيكات التي يمكنك الاعتماد عليها للوصول الي افضل نتيجة ممكنة , فصراة قد يعرض عليك راتب 5الف ريال في حينك يمكن ان تحصل علي 10 الف ريال اذا كنت تملك القليل من مهارتا التفاوض المذكورة في الكتاب.

او قد يكون من الافضل لك قبول العرض حتي وان كان سيئا نسبة للظروف المحيطة ووضعك في التفاوض فهنا لابد ان تقبل العرض حتي لا تفوت الفرصة, ايضا سيسحقك العال الخارجي اذا لم تكن مفاوض ماهر وستهضم الكثير من حقوقك.

باختصار الزواج تفاوض, الاولدا تفاوض , الوظيفة تفاوض, السفر تفاوض كل الحياة تفاوض اذا لم تكن ملما بمهارات التفاوض لن تحقق الكثير بل علي العكس ستخسر الكثير من الفرص والحقوق.

حتي لا تخسر حقوقك وفرصك قم بتحميل هذا الكتاب الممتع والذي سيغير نظرتك للحياة بصورة شاملة وستفهم الحياة بصورة اسهل وستتخذ الكثير من القرارات بصورة اسهل وبالطريقة الصحيحة اذا كان هناك هدية يمكن ان اقدمها لك فهي هذا الكتاب البسيط والذي سيغير حياتك باذن الله

تحميل كتاب فن التفاوض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى