تعلم الانجليزية

افضل 5 تطيقات لتعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية اصبح من اساسيات الحياة فهي لغة المستقبل واذا اردت ان تبني مستقبلا لنفسك فانت في حاجة لاتقان مهارات اللغة الانجليزية الاربعة الاستماع,التحدث,القراءة و الكتابة فيما يلي 5 تطبيقات تساعدك علي اتقان اللغة الانجليزية.

1- تطبيق Duolingo

تطبيق Duolingo هو الأكثر شهرة وانتشارا بين المبتدئين لتعلم اللغة الانجليزية ياخذك مرحلة مرحلة لاحتراف اللغة الانجليزية فاذا كنت مبتدء في الانجليزية صراحة لن تجد افضل من هذا الطبيق فهو خيارك الاول و هو مجاني طبعا.

يستخدم التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم يمكنك تحميله من متجر قوقل بلي بعلمك في اسلوب مسلي وسهل جميع مهارات اللغة الانجليزية النطق، الإستماع، القراءة، الكتابة.

2- تطبيق LearnEnglish Grammar

اذا اردت ات تتعلم اللغة الانجليزية لابد ان تتعلم قواعدها , تطبيق LearnEnglish Grammar يساعدك علي تعلم قواعد اللغة الانجليزية عن طريق تغطية اكثر من 20 موضوعا هي اهم القواعد الاساسية في اللغة الانجليزية.

لابد ان تلقي نظرة علي

3- تطبيق Memrise

تطبيق مميز جدا به نسخة مجانية ومدفوعة يساعدك في تعلم العديد من الكلمات وحفظها بطريقة سهلة جدا وهي التكرار حيث يكرر لك الكلمة الواحدة في اكثر من موضوع وبمختلف الطرق , من خلاله تستطيع تعلم العديد من اللغات غير الانجليزية ايضا.

صراحة هذا التطبيق مميز جدا فهو يساعدك في تكوين ذخيرة لغوية تعلق في ذاكرتك , والذخيرة اللغوية او الفوكابلري تمكنك من فهو وتحدث اللغة الانجليزية بكل سهولة.

4- تطبيق كامبلي Cambly

صراح بالنسبة لي هذا التطبيق هو افضل تطبيق لممارسة اللغة الانجليزية مع الاجانب وفيه يمكنك تحدث اللغة الانجليزة مع الناطقين الاصليين بها ويمكنك تحديد مستواك في اللغة الانجليزية سواء كنت مبتء او متوسط او متمكن منها.

التطبيق ليس مجاني وليس للمبتدئين ايضا لكن فوائده عظيمة وانصحك بالاشتراك في الخطة السنوية للبرنامج حتي تستفيد اقص استفادة للمزيد حول البرنامج وما يمكن ان يقدمه لك راجع هذا الفيديو

تطبيق كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية

5- تطبيق Learn English Sentence Master

بعد ان تتعلم وتحفظ عدد كافي من الكلمات لابد لك من ان تفهم كيف تصيغ هذه الكلمات في جمل صحيحة فالكلمات وحدها ليست كافية لاجادة اللغة الانجليزية, هنا تاتي الحاجة لتطبيق Learn English Sentence Master

في لعبة من 5 مستويات يقوم البرنامج باعطائك كلمات مبعثرة تقوم بتشكيل جمل صحيحة منها في مدة زمنية وبممارسة هذه اللعبة لفترة طويلة ستتعلم تلقائيا كيف يتم صياغة الجمل في اللغة الانجليزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى