الربح من الانترنتالربح من اليوتيوب

7 نصائح ذهبية للنجاح علي اليوتيوب

اليوتيوب اصبح من اهم وسائل تحقيق المال, الشهرة , والتسويق كل ما عليك فعله هو انشاء قناة يوتيوب والتي لن تاخذ منك اكثر من 3 دقائق لكن هل ستكون هذه القناة ناجحة؟

ام هل ستحقق هذه القناة جميع اهدافك سواء كانت بناء علامتك لتجارية, الشهرة او الربح من القناة, في هذه المقالة اقدم لك عدد من النصائح القيمة والتي ستضمن نجاحك في اليوتيوب باذن الله اذا طبقتها.

1- ابدا بما انت شغوف به

لا تنشر عن اي شيئ مثلا لانك تعتقد انه يجذب اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور هذا امر محفوف بالمخاطر ,بل انشر محتوي تكون شقوف به لدرجة كبيرة لانك لن تمل خصوصا عندما تكون النتائج ليست جيدة.

اذا كنت تحب كرة القدم انشر محتوي عن كرة القدم , تحب الهواتف انشر محتوي عن الهواتف, تحب السياحة انشر محتوي عن السياحة , تحب الالعاب انشر عن الالعاب..الخ

2- الاستمرارية

بدون استمرارية لن تنجح ابدا , الاستمرار شرط اساسي للنجاح لن اطيل عليك في هذه النقطة فهي واضحة وضوح الشمس تريد النجاح اسمتر فقط في نشر ما تقدمه فشلت استمر , فشلت مرة اخري ايضا استمر نزلت مقطع ابدا مباشرة في العمل علي المقطع الذي يليه.

الاستمرارية ليست مربوطة بالفشل او النجاح , يعني اذا نجحت استمر واذا فشلت استمر لا تتوقف ابدا حتي تحصل علي الهدف الذي وضعته امامك فقط استمر.

3- انتبه للبيئة المحيطة بك

حاول الانخراط مع اشخاص لهم نفس شغفك سواء في الحي الذي تسكن به , علي الانترنت, علي الفيس بوك ,الواتساب المهم لابد من ان تحيط نفسك بمن يشاركوتك نفس الاهتمام والشغف حتي وان كانوا بعيدين عنك.

المرء بخليله فاذا صاحبت السفيه تسفه واذا صاحت الخلوق تصبح خلوقا واذا صاحبت شخصا له نفس طموحك ستطور من نفسك كثيرا , ابتعد عن الاشخاص المحبطين والسلبيين والحاسدين.

4- احتفي بانجازاتك حتي ولو كانت صغيرة

لا تنظر لما لدي الاخرين من نجاح او تقدم اذا حصلت علي مشترك جديد افرح , اذا حصلت علي تعليق جديد افرح اذا حصلت علي مشاهدات جديدة افرح , كن مع نفسك فقط ولا تقارن نفسك باشخاص ناجحين حققوا ملايين المشاهدات فانت ايضا ستنجح يوما ما.

5- توكل علي الله

من توكل علي الله فهو حسبه لايمكنك النجاح من دون التوكل علي الله فهو امر في غاية الاهمية اجتهد واعمل بجد ومن ثم توكل علي الله.

6- ثق في انك ستنجح

عليك الثقة بنفسك وانك ستنجح في نهاية المطاف هذا الامر مهم جدا فهو يساعدك علي الهدوء و عدم القلق فاذا ايقنت انك ستنجح ستتصرف بهدوء ولن تستعجل النجاح بل ستركز علي صناعة محتوي جيد.

7- عليك بالابتكار والابداع

فيديو واحد تقوم به بصورة مبدعة كفيل بان يجعلك في القمة لذا حاول ان تكون مبدع ومبتكر وليس محاكي ومقلد للاخرين فبدل ان تقلد الف فكرة لاشخاص اخرين اجتهد في صنع مقطع واحد فقط يكون من ابداعك.

ختاما لكي تصبح ناجحا علي اليوتيوب عليك انت تعمل فيما تحب وان تستمر سواء كانت النتائج ايجابية او سلبية, ثق بنفسك توكل علي الله واهم شيئ هو ان تكون مبتكرا ومبدعا ففكرة مبدعةواحدة خير من الف فكرة مقلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى