تطوير الذاتكتب

تحميل كتاب فن التفاوض مجانا برابط مباشر

‫كل ما تفعله في الحياة سيمر بعملية تفاوض , عملك, زواجك, احلامك, مستقبلك ستجد نفسك في تفاوض مستمر مع الحياة, فاذا تمكنت من التفاوض بصورة جيدة واختيار افضل الخيارات المتاحة امامك ستصبح حياتك اسهل وافضل لان التفاوض في مضمونه هو اختيار افضل خيار بناءا علي الظروف المتوفرة في تلك اللحظة.

ساعدني هذا الكتاب كثيرا في تحديد وظيفتي , فقد قمت بقراءة هذا الكتاب قبل تحديد اي الوظائف افضل بالنسبة لي وبعد تفاوض كبير مع نفسي والاخرين توصلت الي الوظيفة التي اعمل بها الان.

كتاب فن التفاوض به الكثير من الفصول التي تشرح لك كل مهارات التفاوض والتكتيكات التي يمكنك الاعتماد عليها للوصول الي افضل نتيجة ممكنة , فمثلا قد يعرض عليك راتب 5 الف ريال في حين يمكنك ان تحصل علي 10 الف ريال اذا كنت تملك القليل من مهارت التفاوض المذكورة في الكتاب.

او قد يكون من الافضل لك قبول العرض حتي وان كان سيئا نسبة للظروف المحيطة ووضعك في التفاوض فهنا لابد ان تقبل العرض حتي لا تفوت الفرصة, ايضا سيسحقك العالم الخارجي اذا لم تكن مفاوض ماهر وستهضم الكثير من حقوقك.

باختصار الزواج تفاوض, الاولاد تفاوض , الوظيفة تفاوض, السفر تفاوض كل الحياة تفاوض اذا لم تكن ملما بمهارات التفاوض لن تحقق الكثير بل علي العكس ستخسر الكثير من الفرص والحقوق.

حتي لا تخسر حقوقك وفرصك قم بتحميل كتاب فن التفوض والذي سيغير نظرتك للحياة بصورة شاملة وستفهم الحياة بصورة اسهل وستتخذ الكثير من القرارات بصورة اسهل وبالطريقة الصحيحة اذا كان هناك هدية يمكن ان اقدمها لك فهي كتاب فن التفاوض.

تحميل كتاب فن التفاوض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى